اللواء سمير فرج / صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) / ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية .

السيسي لـ اللواء سمير فرج: لحظات بكاء اللواء سمير فرج بعد كلمات الرئيس السيسى عنه. أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم.

السيسي لـ اللواء سمير فرج: قصر أندراوس
قصر أندراوس from www.coptichistory.org
اللواء سمير فرج يكشف أسرارا في حياة المشير طنطاوي | فيديو. أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. لحظات بكاء اللواء سمير فرج بعد كلمات الرئيس السيسى عنه. المشير طنطاوي هو مؤسس الكلية الحربية . السيسي لـ اللواء سمير فرج: ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 . تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية.

ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 .

عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن اللواء سمير فرج كان قائد كتيبته ، خلال خدمته بالقوات المسلحة، وأنه تعلم منه حل المشكلات بهدوء. أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . المشير طنطاوي هو مؤسس الكلية الحربية . عملت معاه في كذا كتيبة، وتحت قيادته، أشكرك يا فندم على عملي معاك طيلة هذه الفترة»، كلمات قالها اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية . اللواء سمير فرج يكشف أسرارا في حياة المشير طنطاوي | فيديو. الأحد، 26 سبتمبر 2021 03:53 ص. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية.

وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 . ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية . السيسي لـ اللواء سمير فرج:

و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو)
صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) from www.soralive.com
حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . السيسي لـ اللواء سمير فرج: أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم.

تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية.

أحد أبناء القوات المسلحة المصرية ومدير إدارة الشئون المعنوية ومدير دار الأوبرا ومحافظ الأقصر. السيسي لـ اللواء سمير فرج: عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. المشير طنطاوي هو مؤسس الكلية الحربية . ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 . وعمل مدرساً في معهد المشاة، . أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . اللواء سمير فرج يكشف أسرارا في حياة المشير طنطاوي | فيديو. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما . لحظات بكاء اللواء سمير فرج بعد كلمات الرئيس السيسى عنه.

حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . عملت معاه في كذا كتيبة، وتحت قيادته، أشكرك يا فندم على عملي معاك طيلة هذه الفترة»، كلمات قالها اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق . وعمل مدرساً في معهد المشاة، .

و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو)
صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) from www.soralive.com
ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية . لحظات بكاء اللواء سمير فرج بعد كلمات الرئيس السيسى عنه. الأحد، 26 سبتمبر 2021 03:53 ص. و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . السيسي لـ اللواء سمير فرج: أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. عملت معاه في كذا كتيبة، وتحت قيادته، أشكرك يا فندم على عملي معاك طيلة هذه الفترة»، كلمات قالها اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق .

ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 .

ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية . لحظات بكاء اللواء سمير فرج بعد كلمات الرئيس السيسى عنه. اللواء سمير فرج يكشف أسرارا في حياة المشير طنطاوي | فيديو. حيث تنظم إدارة #الشئون_المعنوية لـ #القوات_المسلحة #الندوة_التثقيفية_34 . ويكشف للمرة الأولى ما كتبه فى تقرير سرى خاص عن الملازم أول عبد الفتاح السيسى بالكتيبة 34 . أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن اللواء سمير فرج كان قائد كتيبته ، خلال خدمته بالقوات المسلحة، وأنه تعلم منه حل المشكلات بهدوء. عملت معاه في كذا كتيبة، وتحت قيادته، أشكرك يا فندم على عملي معاك طيلة هذه الفترة»، كلمات قالها اللواء سمير فرج مدير الشؤون المعنوية الأسبق . الأحد، 26 سبتمبر 2021 03:53 ص. تولى سمير فرج، العديد من المناصب الرئيسية في القوات المسلحة المصرية، منها هيئة العمليات، وهيئة البحوث العسكرية. أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . و جه اللواء سمير فرج رئيس هيئة الشئون المعنوية الأسبق كلمته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية بمناسبة الذكرى ال48 لإنتصارات . المشير طنطاوي هو مؤسس الكلية الحربية . وقالوا إن المقدم سمير فرج قادم من كلية القادة والأركان وكانت السمعة الطيبة والقدرة العلمية مشهود له وفى الوقت ده كان اللواء سمير فرج قادما .

اللواء سمير فرج / صورة: ايتن عامر تنهار من البكاء في "شيخ الحارة" والسبب؟(فيديو) / ولد اللواء سمير فرج في 14 يناير بمدينة بورسعيد، وتخرج في الكلية الحربية عام 1963 بتقدير امتياز، والتحق بسلاح المشاة، ليتدرج في المناصب العسكرية .. اللواء سمير فرج يكشف أسرارا في حياة المشير طنطاوي | فيديو. أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن اللواء سمير فرج كان قائد كتيبته ، خلال خدمته بالقوات المسلحة، وأنه تعلم منه حل المشكلات بهدوء. عمر العين ما هتترفع عن الحاجب يا فندم. أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى احتفالات حرب أكتوبر، بالمناظرة التي كانت بين اللواء أركان حرب سمير فرج، والجنرال الإسرائيلي شارون، . وعمل مدرساً في معهد المشاة، .